الدرك الملكي بحد السوالم يوقف تاجر مخدرات وبحوزته كميات كبيرة من الممنوعات

MICROTV
2024-09-01T21:05:41+00:00
حوادث
MICROTV1 سبتمبر 2024آخر تحديث : الأحد 1 سبتمبر 2024 - 9:05 مساءً
الدرك الملكي بحد السوالم يوقف تاجر مخدرات وبحوزته كميات كبيرة من الممنوعات

اعداد ص.ق.عادل

في إطار الجهود المستمرة لمحاربة تجارة المخدرات بكافة أشكالها، نفذت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بحد السوالم حملة تمشيطية شاملة أسفرت عن توقيف تاجر مخدرات مساء اليوم في منطقة تجزئة الحدائق. العملية تمت بتنسيق مشترك بين قائد الجهوي وقائد السرية برشيد وقائد المركز الترابي، حيث نجحت في القبض على المشتبه به البالغ من العمر 26 سنة.

أثناء عملية التوقيف، تم ضبط كميات مهمة من المخدرات بحوزة الموقوف، شملت “الكيف سنابل” و”الشيرا” بالإضافة إلى مسكر “ماء الحياة”. كما تم العثور على سكين من الحجم الكبير بحوزته، واكتشف أن المشتبه به مطلوب للعدالة بموجب عدة مذكرات بحث وطنية تتعلق بتجارة المخدرات.

بالإضافة إلى ذلك، تمت مصادرة دراجة نارية من نوع S50 كانت تُستخدم كوسيلة للتنقل في إطار نشاطاته غير القانونية. البحث ما زال جاريًا لاستكمال التحقيقات وتقديم الموقوف للعدالة في الموعد المقرر بتاريخ 30 غشت 2024.

هذه العملية تأتي في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها السلطات لمحاربة الجريمة المنظمة وتأمين سلامة المواطنين، حيث تواصل عناصر الدرك الملكي حملاتها لضمان استتباب الأمن في مختلف المناطق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.