الرجاء الرياضي يتأهل إلى الدور الموالي من عصبة الأبطال الإفريقية بفوز ساحق على الحرس الوطني

MICROTV
2024-08-25T09:13:17+00:00
رياضة
MICROTV25 أغسطس 2024آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2024 - 9:13 صباحًا
الرجاء الرياضي يتأهل إلى الدور الموالي من عصبة الأبطال الإفريقية بفوز ساحق على الحرس الوطني

اعداد يونس الشقروني

تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم من التأهل إلى الدور الموالي من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية بعد فوزه الساحق على فريق الحرس الوطني من النيجر بنتيجة خمسة أهداف دون رد. المباراة جرت يوم السبت 24 غشت على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، وذلك في إطار إياب الدور التمهيدي الأول لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

سجل أهداف الرجاء كل من محمد زريدة، نوفل الزرهوني، محمد بلكسوت، آدم النفاتي، وصابر بوكرين، ليضمن الفريق البيضاوي تأهله للدور الموالي. وكان الرجاء قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي في نيامي، عاصمة النيجر، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.IMG 20240824 WA0223 - ميكرو تي فيIMG 20240824 WA0225 - ميكرو تي في

وبهذا التأهل، سيواجه فريق الرجاء الرياضي في الدور الموالي الفائز من مباراة فيكتوريا الكاميروني وسمارتكز الغاني، التي ستقام غدا الأحد في تمام الساعة الرابعة مساءً. ينتظر عشاق الفريق الأخضر بفارغ الصبر نتائج المباراة لتحديد هوية المنافس القادم لأبناء المدرب روسيمر سفيكو في مغامرتهم القارية المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.