الرجاء الرياضي يقترب من التأهل بفوز ثمين على الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

MICROTV
2024-08-17T22:16:58+00:00
رياضة
MICROTV17 أغسطس 2024آخر تحديث : السبت 17 أغسطس 2024 - 10:16 مساءً
الرجاء الرياضي يقترب من التأهل بفوز ثمين على الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

اعداد يونس الشقروني

حقق فريق الرجاء الرياضي انتصارًا ثمينًا على مضيفه الحرس الوطني من النيجر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت في العاصمة نيامي، وذلك ضمن إطار ذهاب الدور التمهيدي الأول لعصبة الأبطال الإفريقية.

افتتح الفريق المغربي التسجيل عن طريق لاعبه صابر بوغرين في الدقيقة 22، بعد تسديدة متقنة سكنت شباك الفريق النيجري. لكن الحرس الوطني لم يتأخر في الرد، حيث عادل تيودور كوبينو جوليس النتيجة عبر ضربة جزاء في الدقيقة 38، ليعيد التكافؤ إلى المباراة.668fce860ecea0774014a770 default - ميكرو تي في

في الشوط الثاني، نجح الرجاء في التقدم مجددًا عن طريق اللاعب مروان زيلا، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 66. بهذا الهدف، ضمن الرجاء الرياضي التقدم قبل مباراة الإياب التي ستقام الأسبوع المقبل في المغرب، والتي ستحدد المتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني.

هذا الفوز يعزز من حظوظ الرجاء في مواصلة مشواره في البطولة، حيث سيواجه الحرس الوطني مجددًا بهدف تأكيد تفوقه وحسم التأهل إلى الدور المقبل. من المقرر أن تقام مباريات الدور التمهيدي الثاني في الفترة ما بين 13 و15 شتنبر المقبل، فيما ستجرى مباريات الإياب بين 20 و22 من نفس الشهر.

يُعد هذا الفوز خطوة مهمة للرجاء نحو المنافسة على اللقب الإفريقي، في سعيه لاستعادة مكانته بين كبار الأندية الإفريقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.