منتخب عربي يسعى للتعاقد مع طارق السكتيوي 

MICROTV
2024-08-11T10:32:53+00:00
رياضة
MICROTV11 أغسطس 2024آخر تحديث : الأحد 11 أغسطس 2024 - 10:32 صباحًا
منتخب عربي يسعى للتعاقد مع طارق السكتيوي 

اعداد يونس الشقروني

حقق طارق السكيتيوي مدرب المنتخب المغربي تحت 23 عامًا، إنجازًا تاريخيًا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس 2024” حيث قاد “أشبال الأطلس” إلى الفوز بالمركز الثالث. هذا الإنجاز يعد الأفضل في تاريخ المشاركات المغربية بالأولمبياد.

تم تعيين السكتيوي كمدرب للمنتخب الأولمبي المغربي قبل ثلاثة أشهر فقط من انطلاق أولمبياد باريس، خلفًا لعصام الشرعي. السكتيوي، الذي يُعد أحد أبرز لاعبي “أسود الأطلس” في السنوات الماضية، سبق أن لعب لأندية هولندية مميزة، وتألق مع بورتو البرتغالي، ثم اتجه إلى التدريب، حيث قاد فريق المغرب الفاسي قبل أن يتولى تدريب المنتخب الأولمبي.

وفي تطور آخر، علم من مصدر خاص أن الاتحاد السوري لكرة القدم يسعى للتعاقد مع السكتيوي لقيادة “نسور قاسيون”. يُنتظر أن يتواصل مسؤولو الاتحاد السوري مع المدرب المغربي يوم غدٍ الإثنين لتقديم عرض رسمي ومعرفة شروطه المالية.

ويُعتبر السكتيوي جزءًا من سياسة الجامعة الملكية لكرة القدم العمل مع المنتخبات الوطنية، إلى جانب مدربين بارزين مثل وليد الركراكي، مدرب المنتخب الأول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.