ثنائي المغرب الأولمبي يحسم موقفه من الانتقال إلى دوري روشن

MICROTV
رياضة
MICROTV5 أغسطس 2024آخر تحديث : الإثنين 5 أغسطس 2024 - 10:39 صباحًا
ثنائي المغرب الأولمبي يحسم موقفه من الانتقال إلى دوري روشن

كشفت تقارير صحفية، عن حقيقة اقتراب عبدالصمد الزلزولي وإلياس أخوماش، لاعبا منتخب المغرب الأولمبي، من الانتقال إلى أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، خلال فترة الانتقالات الصيفية

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت في وقت سابق، أن نادي الاتحاد يسعى لضم الزلزولي، لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني، فيما يستهدف نادي القادسية التعاقد مع إلياس أخوماش، لاعب فياريال، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت مصادر داخل منتخب المغرب الأولمبي، إن «عناصر المنتخب الأولمبي تركز بشكل كبير على لقاء إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس»،

وأضافت: «كل ما ينشر، لا يصل إلى اللاعبين، كما أن هذه الشائعات هدفها التشويش على ذهن نجوم أسود الأطلس»، مشيرة إلى أن «الزلزولي وأخوماش لا يستهدفان حاليا اللعب في الخليج، لأن المستقبل أمامهما ويفتح أحضانه لبقاء الثنائي في قارة أوروبا».

ويستعد منتخب المغرب الأولمبي، لخوض مباراة من العيار الثقيل، أمام نظيره إسبانيا، اليوم الاثنين، في المباراة التي تجمعهما في نصف نهائي دورة الألعاب الأوليمبية «باريس 2024»، في منافسات كرة القدم، من أجل تحقيق حلم الوصول إلى النهائي وضمان ميدالية أوليمبية تاريخية.

ويلعب منتخب المغرب ضد نظيره إسبانيا، اليوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، على ملعب فيلودروم.

القنوات الناقلة لمواجهة المغرب ضد إسبانيا

وتبث مجريات المباراة بين المغرب وإسبانيا؛ عبر شاشات مجموعة قنوات beIN SPORTS الناقل الحصري لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية «باريس 2024» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.