الخطوط الملكية المغربية تطلق خط طيران مباشر جديد بين الدار البيضاء وتورنتو

MICROTV
2024-08-02T22:12:04+00:00
وطنية
MICROTV2 أغسطس 2024آخر تحديث : الجمعة 2 أغسطس 2024 - 10:12 مساءً
الخطوط الملكية المغربية تطلق خط طيران مباشر جديد بين الدار البيضاء وتورنتو

خطوط النواصر

في إطار توسعها الدولي، أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إطلاق خط جوي مباشر جديد يربط بين الدار البيضاء وتورنتو، وذلك اعتباراً من 8 ديسمبر 2024. يأتي هذا الخط الجديد تلبيةً للطلب القوي من الجالية المغربية في كندا، وخاصة في أونتاريو، ولتعزيز التبادلات الاقتصادية والسياحية بين البلدين.

تفاصيل الرحلات

ستُسيّر الخطوط الملكية المغربية ثلاث رحلات أسبوعية إلى تورنتو أيام الأربعاء والجمعة والأحد. وستنطلق الرحلة من الدار البيضاء في الساعة 4:45 مساءً بالتوقيت المحلي، لتصل إلى تورنتو في الساعة 7:25 مساءً بالتوقيت المحلي. أما رحلة العودة فستنطلق من تورونتو في الساعة 9:30 مساءً بالتوقيت المحلي، لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 10:50 صباح اليوم التالي. سيتم تشغيل هذه الرحلات بطائرات بوينغ 787 دريملاينر، المعروفة براحتها وكفاءتها في استخدام الطاقة.

تعزيز الشبكة الجوية

يُعد هذا الخط الجديد بين الدار البيضاء وتورنتو ثاني خط مباشر للخطوط الملكية المغربية إلى كندا، بعد خط الدار البيضاء-مونتريال الذي تم إطلاقه في عام 1975. ويأتي هذا التوسع كجزء من استراتيجية الشركة لتعزيز وجودها في الأمريكتين، حيث تُسيّر بالفعل رحلات مباشرة إلى نيويورك وواشنطن وميامي، وستبدأ قريباً رحلات إلى ساو باولو اعتباراً من 7 ديسمبر 2024.

تصريحات المسؤولين

أكد الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، السيد عبد الحميد عدو، أن هذا الخط الجديد يستجيب للطلب القوي من المغاربة المقيمين في كندا، ويساهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين المغرب وكندا، بالإضافة إلى تعزيز التأثير السياحي للمغرب. كما أشار إلى أن الخط الجديد سيوفر المزيد من التسهيلات والراحة للمواطنين المغاربة المقيمين في كندا.

توافر التذاكر

تتوفر تذاكر هذه الرحلات للشراء على الموقع الإلكتروني للخطوط الملكية المغربية، بالإضافة إلى مراكز الاتصال ووكالات المبيعات وشبكة وكالات السفر التابعة للشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.