*برقية ولاء وإخلاص مرفوعة لصاحب الجلالة أمير المؤمنين الملك محمد السادس بمناسبة إحتفال دار المغرب و الجالية المغربية بالذكرى 25 لعيد العرش المجيد.*

MICROTV
الأنشطة الملكية
MICROTV1 أغسطس 2024آخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2024 - 12:45 صباحًا
*برقية ولاء وإخلاص مرفوعة لصاحب الجلالة أمير المؤمنين الملك محمد السادس بمناسبة إحتفال دار المغرب و الجالية المغربية بالذكرى 25 لعيد العرش المجيد.*
IMG 20240801 WA0013 - ميكرو تي فيIMG 20240801 WA0014 - ميكرو تي في

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

وبعد، مولاي صاحب الجـــلالة والمهابة،

بعد تقديم ما يلزم من فروض البيعة والطاعة والولاء لجلالتكم، يتشرف أبناؤكم أعضاء دار المغرب من رعاياكم الأوفياء بتقديم أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى 25 لعيد العرش المجيد حيث يخلدها أفراد الجالية المغربية ونحن بذلك نشارك الشعب المغربي الفرحة في كل ربوع المملكة من طنجة إلى الكويرة، بكل مظاهر الإفتخار و الإعتزاز بهذه الذكرى التاريخية والسنوية العزيزة علينا جميعا .

وهنا اليوم نؤكد لكم يامولاي، عن الوفاء الدائم لثوابت بلادنا والدفاع المستميت عن مقدساته، والتضحية في سبيل وحدته واستقراره، والتعلق والتشبث الدائم والمستمر بأهداب العرش العلوي المجيد، ولنعبر لكم كذلك يا مولاي عن أصدق مشاعر الحب والإخلاص، مبتهلين إلى العلي القدير أن يديم على جلالتكم الصحة والعافية، ويسدد خطاكم ويلهمكم التوفيق والنجاح ويحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم، حتى تحققوا لشعبكم وأمتكم ما تصبون إليه من أمن ويمن وتقدم وازدهار و رخاء.

إن كل أعضاء *جمعية دار المغرب* ، يعتبرون أنفسهم جنودا مجندين وراء جلالتكم، ومستعدين للدفاع والذوذ بالغالي والنفيس عن المصالح العليا للوطن،وفي مقدمتها قضيتنا الوطنية الأولى .

وإننا يا مولاي لجد سعداء لما حققه المغرب من استحقاق و تقدم ورقي ملموس في كل الميادين في ظل عرشكم المجيد مما جعلنا نشعر بالفخر والإعتزاز بإشعاع سياستكم الرشيدة وجهود جلالتكم الحميدة والتي تسعون من خلالها لتحقيق سعادة شعبكم، ورقيه، وازدهاره في كافة المجالات

ونسأل الله يا مولاي أن يمدكم بتوفيقه وأن ينصركم بعونه وتأييده، وأن يحفظكم في ولي عهدكم الأمير الجليل مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة المصونة للا خديجة وأن يشد أزركم بشقيقكم السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه للدعاء سميع مجيب والسلام على مقامكم العالي بالله.

حرر بمدينة: نانت

يوم الإثنين 29 يوليوز 2024.

*جمعية دار المغرب فرنسا*

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.