الشرطة بسلا تُوقف شخصاً متلبساً بحيازة وترويج تسعة آلاف و983 قرص مهلوس

MICROTV
حوادث
MICROTV28 يوليو 2024آخر تحديث : الأحد 28 يوليو 2024 - 4:13 مساءً
الشرطة بسلا تُوقف شخصاً متلبساً بحيازة وترويج تسعة آلاف و983 قرص مهلوس

في إطار العمليات الأمنية المتواصلة لمكافحة الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بسلا، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخص متلبس بحيازة وترويج تسعة آلاف و983 قرص مهلوس.

العملية تمت زوال أمس السبت 27 يوليوز الجاري، على مستوى محطة السكة الحديدية بسلا، بعد وصول المشتبه فيه على متن قطار قادم من مدينة طنجة. وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على 9983 قرص مخدر، منها 8989 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” و994 قرص مهلوس من مخدر إكستازي، بالإضافة إلى مبلغ مالي يُشتبه في كونه من المتحصلات المالية المرتبطة بترويج المخدرات.

المشتبه فيه تم إخضاعه للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف الكشف عن جميع امتدادات وارتباطات هذا النشاط الإجرامي، وتوقيف كافة المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

هذه القضية تندرج ضمن العمليات المشتركة التي تباشرها مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني لمكافحة نقل وتهريب وترويج الأقراص المهلوسة، والتي تشكل تهديداً جدياً وخطيراً لأمن الأشخاص والممتلكات وللصحة العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.