حملة أمنية واسعة في كورنيش طنجة تعيد الطمأنينة للسكان والزوار

MICROTV
مجتمع
MICROTV25 يوليو 2024آخر تحديث : الخميس 25 يوليو 2024 - 1:24 صباحًا
حملة أمنية واسعة في كورنيش طنجة تعيد الطمأنينة للسكان والزوار

في ليلة أمس الثلاثاء 23 يوليوز الجاري، شهد كورنيش مدينة طنجة حملة أمنية واسعة النطاق قادتها عناصر من الشرطة القضائية وفرقة البحث العاملة بمحج محمد السادس. جاءت هذه الحملة لمواجهة المظاهر المخلة بالنظام العام، والتي باتت مصدر إزعاج للسكان والزوار.

ووفقاً لمصادر محلية، قامت القوات الأمنية بتمشيط المنطقة بشكل دقيق، مما أسفر عن تعزيز السيطرة الأمنية وإعادة الشعور بالأمان لمرتادي الكورنيش. وقد تمكنت هذه الحملة من توقيف أكثر من 50 شخصاً، بينهم متشردون ومشتبه بهم في قضايا النشل والسرقة وغيرها، بالإضافة إلى عدد من الأشخاص المطلوبين من قبل السلطات القضائية.

وأكدت المصادر أن عمليات التوقيف شملت إجراءات تحقق دقيقة لضمان عدم إفلات أي شخص مشتبه به. وقد تم نقل الموقوفين إلى مراكز الشرطة لإجراء التحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

كما أسفرت الحملة عن حجز 26 دراجة نارية غير مستوفية للأوراق القانونية. هذا الإجراء جاء في إطار جهود السلطات للحد من استخدام الدراجات النارية غير القانونية، التي غالباً ما تكون وسيلة لتنفيذ أنشطة غير مشروعة وتسبب في حوادث مرورية. وقد تم نقل الدراجات المحجوزة إلى المستودعات المخصصة لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحق مالكيها.

محمد نبات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.