حملة تمشيطية واسعة للدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ لمحاربة الجريمة والنقل السري

MICROTV
2024-07-09T23:41:02+00:00
حوادث
MICROTV9 يوليو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 11:41 مساءً
حملة تمشيطية واسعة للدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ لمحاربة الجريمة والنقل السري

اعداد ص.ق.عادل

قام الدرك الملكي التابع للمركز الترابي بسيدي رحال الشاطئ بتنفيذ حملة تمشيطية واسعة النطاق لمحاربة الجريمة بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى مكافحة النقل السري واستخدام الدراجات النارية غير القانونية ومقاهي الشيشة. وجاءت هذه الحملة بقيادة قائد المركز الترابي، وبتوجيه من القائد الجهوي وقائد السرية.

انطلقت الحملة في الساعة الرابعة مساءً واستمرت حتى الساعة العاشرة ليلاً، وحققت نتائج ملموسة في ضبط المخالفات. حيث تم حجز 60 دراجة نارية لا تتوفر على وثائق سليمة، بالإضافة إلى 200 قنينة زجاجية تستخدم في النرجيلة (الشيشة). كما تم ضبط خمس سيارات تعمل في النقل السري.IMG 20240710 WA0003 - ميكرو تي في

تأتي هذه الحملة في إطار جهود الدرك الملكي لتنظيف منطقة سيدي رحال الشاطئ وشوارعها، ومكافحة الظواهر السلبية التي تؤثر على الأمن والنظام العام. وقد تم نقل المحجوزات إلى الحجز البلدي، ولا تزال العمليات مستمرة للبحث عن مزيد من المخالفين.

تعكس هذه الحملة حرص الدرك الملكي على فرض القانون وضمان سلامة وأمن المواطنين، في سيدي رحال الشاطئ وكافة المناطق التابعة لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.