الدنمارك تعقّد حسابات المجموعة الثالثة بتعادل مثير مع إنجلترا في يورو 2024

MICROTV
2024-06-20T21:56:56+00:00
رياضة
MICROTV20 يونيو 2024آخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2024 - 9:56 مساءً
الدنمارك تعقّد حسابات المجموعة الثالثة بتعادل مثير مع إنجلترا في يورو 2024

اعداد غازي الشرقي

فرضت الدنمارك نتيجة التعادل على إنجلترا، مما زاد من تعقيدات المجموعة الثالثة في بطولة أمم أوروبا 2024™. انتهت مباراة الدنمارك وإنجلترا بالتعادل 1-1 اليوم الخميس في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة.

كان منتخب إنجلترا البادئ بالتسجيل بفضل نجمه هاري كين في الدقيقة الثامنة عشرة، حيث وقّع على أول أهدافه في البطولة. لكن الدنمارك لم تتأخر في إعادة الأمور إلى نقطة البداية بفضل هدف هيولماند الرائع من تسديدة قوية في الدقيقة الرابعة والثلاثين.

لم يقدم منتخب إنجلترا أداءً يتناسب مع الأسماء الكبيرة التي يمتلكها ساوثغيت، إذ كانت هناك أكثر من فرصة للدنمارك لخطف الفوز. هذا الأداء أثار الجدل مجدداً حول خيارات المدرب ساوثغيت، في ظل الفشل المستمر في تحقيق أي بطولة كبرى، بالرغم من قوة الدوري الإنجليزي الممتاز وتألق العديد من نجوم المنتخب مع أنديتهم، مثل ساكا وبيلينغهام وفودين وكين.

بهذا التعادل، رفعت إنجلترا رصيدها إلى أربع نقاط في الصدارة، بفارق نقطتين عن سلوفينيا التي ستلاقيها في الجولة الأخيرة. من جهتها، حافظت الدنمارك على حظوظها بعدما رفعت رصيدها إلى نقطتين أيضاً، قبل مباراتها الأخيرة أمام صربيا، صاحبة المركز الرابع بنقطة وحيدة.

مستقبل المجموعة الثالثة بات مفتوحاً على كل الاحتمالات، حيث تنتظر الجماهير بفارغ الصبر ما ستسفر عنه الجولة الأخيرة من المنافسات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.