صربيا تفرض التعادل على سلوفينيا في الوقت القاتل

MICROTV
2024-06-20T21:31:24+00:00
رياضة
MICROTV20 يونيو 2024آخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2024 - 9:31 مساءً
صربيا تفرض التعادل على سلوفينيا في الوقت القاتل

اعداد يونس الشقروني

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة أمم أوروبا 2024™، انتهت مباراة سلوفينيا وصربيا بالتعادل الإيجابي 1-1، والتي جرت اليوم الخميس.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بوتيرة متوازنة بين الفريقين، حيث افتتح زان كارنيتشنيك التسجيل لمنتخب سلوفينيا في الدقيقة 69، ليحقق بذلك الهدف رقم 500 خلال الأشواط الثانية في تاريخ بطولة أمم أوروبا. وقبل نهاية المباراة بقليل، وفي الدقيقة 90+5، تمكن لوكا يوفيتش، مهاجم ميلان الحالي ونجم ريال مدريد السابق، من إحراز هدف التعادل لصربيا، مسجلاً بذلك أكثر هدفٍ متأخر ساهم بتغيير النتيجة في تاريخ كأس أمم أوروبا (باستثناء الأوقات الإضافية).

الأداء والإحصائيات

بهذا التعادل، رفع منتخب سلوفينيا رصيده إلى نقطتين، بينما جمع منتخب صربيا نقطة وحيدة. من الجدير بالذكر أن سلوفينيا لم تتمكن من تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات لها في كأس أمم أوروبا، حيث اكتفت بأربعة تعادلات وهزيمة واحدة.

شهدت المباراة أيضًا تحقيق بعض الإحصائيات اللافتة، حيث سجل هدف يوفيتش ليكون سادس هدف يُسجل في الدقيقة 90 أو بعد ذلك في يورو 2024، معادلاً عدد الأهداف المسجلة في هذه الدقائق في النسخة الماضية من البطولة. كما أظهر أليكساندر ميتروفيتش مستوى عالٍ من الأداء الهجومي، حيث سدد 6 تسديدات على المرمى، وهي الحصيلة الأعلى من التسديدات للاعبٍ في مباراة واحدة في يورو 2024.

أرقام قياسية

وعلى صعيد الأرقام القياسية، بعمر 35 عاماً و213 يوماً، أصبح دوسان تاديتش أكبر لاعبٍ صربي (يوغوسلافي) يشارك كأساسي في بطولةٍ كبرى، متفوقاً بذلك على دراغان ستوكوفيتش الذي شارك في مواجهة هولندا في يورو 2000 بعمر 35 عاماً و114 يوماً.

ختاماً، جاءت المباراة لتؤكد على شراسة المنافسة في المجموعة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2024™، حيث أظهر الفريقان عزيمة قوية وإصراراً على تحقيق نتيجة إيجابية حتى اللحظات الأخيرة. ومع استمرار المنافسات، يبقى الجمهور متشوقاً لمتابعة المزيد من المباريات المثيرة والأحداث غير المتوقعة في هذه البطولة الكبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.