جريمة بشعة تهز حي دار الدخان بالقصر الكبير

MICROTV
2024-06-20T10:33:10+00:00
حوادث
MICROTV20 يونيو 2024آخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2024 - 10:33 صباحًا
جريمة بشعة تهز حي دار الدخان بالقصر الكبير

اعداد خطوط القصر الكبير

اهتزت ساكنة حي دار الدخان بمدينة القصر الكبير صباح اليوم الأربعاء، الموافق 19 يونيو، والذي يصادف ثالث أيام عيد الأضحى، على وقع حادثة مروعة تتمثل في العثور على جثة رضيع حديث الولادة مرمية في حاوية أزبال.

تفاصيل الحادث

وحسب مصادر محلية، فإن جثة الرضيع كانت ما تزال تحتفظ بجزء من الحبل السري، مما يشير إلى أن فترة قصيرة فقط قد مرت على ولادة الرضيع قبل أن يتم التخلص من جثته بهذه الطريقة البشعة. وأفادت التحريات الأولية أن الجثة حديثة العهد مما يزيد من بشاعة الجريمة ووحشيتها.

التحقيقات الأولية

أبرزت المصادر ذاتها أن اكتشاف جثة الرضيع جاء بعد إخبارية من طرف عون سلطة في حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا. فور تلقي البلاغ، هرعت عناصر الشرطة القضائية والعلمية، إلى جانب مصالح السلطة المحلية، إلى عين المكان لمباشرة البحث والتحري في حيثيات هذه القضية الصادمة.

ردود الفعل

استنكر سكان الحي هذا الحادث البشع الذي يتنافى مع كل القيم الإنسانية والدينية، خاصة في فترة الأعياد التي من المفترض أن تكون مناسبة للفرح والاحتفال. وأعرب العديد من المواطنين عن صدمتهم وحزنهم العميقين إزاء هذه الواقعة، مطالبين السلطات المختصة بسرعة القبض على مرتكب أو مرتكبي هذه الجريمة البشعة وتقديمهم للعدالة.

جريمة أخرى في ثالث أيام العيد

يُذكر أن هذه ليست الجريمة الوحيدة التي وقعت في ثالث أيام العيد، حيث شهدت مدينة الدار البيضاء أيضًا حادثة مؤلمة أخرى تمثلت في قيام زوج بإنهاء حياة زوجته، مما استنفر سلطات المدينة.

تبرز هذه الحوادث المؤسفة حجم التحديات الاجتماعية والأمنية التي تواجهها المجتمعات، وتؤكد على ضرورة تعزيز الجهود الرامية إلى حماية الفئات الضعيفة وضمان العدالة والمساءلة لكل من يجرؤ على انتهاك حقوق الآخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.