بلقشور في الواجهة .. جماهير الوداد تتهم بالتلاعب في ترتيب البطولة

MICROTV
رياضة
MICROTV16 يونيو 2024آخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2024 - 1:04 صباحًا
بلقشور في الواجهة .. جماهير الوداد تتهم بالتلاعب في ترتيب البطولة

أثارت جماهير نادي الوداد الرياضي غضباً واسعاً بعد التغيير المفاجئ لترتيب الموسم الرياضي 2023-2024 للبطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول، متهمة المسؤولين بإشعال فتيل غضب قد يصعب إطفاؤه.

في بيان صادر عن أنصار النادي، جاء فيه: “يبدو أن هناك من يحاول إشعال فتيل غضب لن ينطفئ بسهولة، لأن الإفراط في ضبط النفس لم يعد له أي مبرر أمام استمرار مكائد ودسائس من يتحكمون في مصير الكرة”. وأضافوا: “نحذر مرة أخرى، وحين ينفذ صبرنا، يعرفنا جيدا من سبق وواجهوا التسونامي الأحمر حين يقرر ذلك”.

وأضافت الجماهير: “نحن أبناء الوطن والمقاومة، نواجه من الداخل، ولا نختبئ في الخارج، ولا نبتز بالتسجيلات والفيديوهات للحصول على الغنائم غير المستحقة”. وأشارت إلى أن بوحمرون ينتظر الإشارة فقط لينتفض، ويوجه العائلة الودادية نحو معقل النادي ومعقل العصبة بدلاً من الشواطئ والجبال هذا الصيف.

من جهته، أصدر نادي الوداد الرياضي بياناً يعبر فيه عن استغرابه من “قرار التصنيف النهائي للموسم الرياضي 2023-2024 للبطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول، الذي تم الإعلان عنه اليوم، وتم تحيينه من قبل العصبة الاحترافية، التي أخذت في الاعتبار تبعات قرار سبق الإعلان عنه في بداية يونيو 2024”.

وأضاف بيان النادي: “يسجل نادي الوداد الرياضي الانتباه المفاجئ والمتأخر للعصبة الاحترافية لكرة القدم لهذا المعطى الموضوعي الذي يغير من ترتيب الأندية، ويتفهمه، ولكنه يستنكر الارتجالية والعشوائية في نشر هذا التصنيف النهائي على مرحلتين، وهو ما لا يتناسب مع الطموحات التي تتطلع إليها منظومة كرة القدم الوطنية”.

انتقدت جماهير الوداد بشدة بيان النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة إياه بأنه “بلاغ انبطاحي”، وطالبت بحذفه فوراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.