جمعية النور تُعزِّز النشاط الاجتماعي والرياضي في مقاطعة سباتة

MICROTV
2024-06-10T17:14:45+00:00
رياضة
MICROTV10 يونيو 2024آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2024 - 5:14 مساءً
جمعية النور تُعزِّز النشاط الاجتماعي والرياضي في مقاطعة سباتة

تواصل جمعية النور دورها الريادي في تعزيز النشاط الاجتماعي والرياضي في منطقة سباتة، حيث تُؤطر اللاعبين الصغار في المنطقة مجانًا. تأتي هذه المبادرة كجزء من جهود الجمعية لدعم الشباب وتوفير فرص لتطوير مهاراتهم الرياضية في ملعب القرب “صنداي”.

ccbcd429 b737 4728 828d 7fbcff7f97eb - ميكرو تي في

تأسست جمعية النور لتكون منارة للإبداع الرياضي والاجتماعي، ويقودها رئيس الجمعية عبد الغفور جردي الذي أبدى التزامًا واضحًا بتعزيز القيم الرياضية والتربوية بين الشباب. تُقدم الجمعية برامج تدريبية شاملة تُساعد اللاعبين الصغار على تطوير مهاراتهم في بيئة داعمة ومشجعة.

وفي لفتة تقدير، أعربت الجمعية عن شكرها لرئيس مقاطعة سباتة السيد توفيق كميل على دعمه المستمر لمبادرات الجمعية وجهوده في تحسين البنية التحتية الرياضية في المنطقة، مما يُسهم في توفير بيئة ملائمة لممارسة الرياضة وتشجيع الشباب على الانخراط في أنشطة مفيدة.

تُعَد جمعية النور نموذجًا حيًا للعمل التطوعي والاجتماعي الذي يُعزز الروابط المجتمعية ويُساهم في بناء جيل جديد يتمتع بالصحة البدنية والذهنية، مُتسلحًا بالقيم الرياضية النبيلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.