الدرك الملكي يضبط كمية من الحشيش لفظتها أمواج البحر بطماريس

MICROTV
2024-05-27T20:27:33+00:00
حوادث
MICROTV27 مايو 2024آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2024 - 8:27 مساءً
الدرك الملكي يضبط كمية من الحشيش لفظتها أمواج البحر بطماريس

اعداد ص.ق.عادل

تمكن الدرك الملكي التابع للمركز الترابي بطماريس من ضبط كمية  من مخدر الحشيش، بعدما لفظتها أمواج البحر قرب مارينا بلاكة. جرت العملية تحت قيادة قائد المركز الترابي، وقائد المركز بالنيابة، وقائد السرية 2 مارس.

تمت هذه العملية في الساعة الخامسة وأربعين دقيقة مساء، الموافق 27 مايو 2024، حيث لاحظت قوات الدرك وجود رزمة تحتوي على كمية  من مخدر الحشيش على الشاطئ.

تأتي هذه العملية كجزء من الجهود المتواصلة التي يبذلها الدرك الملكي لمكافحة تهريب المخدرات والحد من انتشارها، خصوصاً في المناطق الساحلية التي تُعدّ منافذ محتملة لمهربي المخدرات.

وقد تم فتح تحقيق موسع تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة مصدر هذه الرزمة وكشف المتورطين في هذه العملية. يذكر أن مثل هذه العمليات تساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وتحول دون وصول هذه المواد الخطيرة إلى الأسواق المحلية.

تشير هذه الجهود إلى التزام الدرك الملكي بحماية المجتمع من الآثار السلبية للمخدرات، وذلك من خلال التنسيق الدائم والفعال بين مختلف الوحدات الأمنية والعمل الاستباقي والمستمر في مكافحة الجرائم المرتبطة بالمخدرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.