وداعًا للكاتب والإذاعي المغربي عبد الصادق بن عيسى

MICROTV
مجتمع
MICROTV26 مايو 2024آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2024 - 7:39 مساءً
وداعًا للكاتب والإذاعي المغربي عبد الصادق بن عيسى

ميكروتيفي…

ببالغ الحزن والأسى، فقد المغرب شخصية أدبية وإذاعية بارزة  اليوم الأحد ، بوفاة الكاتب والإذاعي عبد الصادق بن عيسى. تاركًا وراءه فراغًا كبيرًا في عالم الثقافة والإعلام، استطاع بن عيسى أن يترك بصماته العميقة في قلوب الجماهير من خلال مساهماته البارزة في مجالات الأدب والإذاعة.

عمل بن عيسى في إذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية ابتداءً من عام 1981، حيث قدم العديد من البرامج الناجحة التي أثرت في الجمهور المغربي والعربي على حد سواء. من بين هذه البرامج “ملفات بوليسية” التي اشتهرت بسردها للقصص الشيقة والمثيرة، استنادًا إلى مذكرات عبد اللطيف بوحموش.

تميزت مسيرة بن عيسى بالإبداع والتميز، حيث قدم العديد من البرامج الناجحة مثل “هاربون” و”وجوه من الظل” و”مهمشون” و”لحظات من التاريخ”. وبفضل مساهمته القيمة، ترك بن عيسى أثرًا لا يُنسى في عالم الإذاعة والأدب المغربي.

رحم الله الفقيد وألهم أسرته الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب. إنَّ وفاته فقدٌ لا يُعوض، ولكن تظل ذكراه وإرثه الثقافي خالدين في قلوبنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.