إدارة الوداد تطالب بمعاقبة لاعبي الرجاء لدى لجنة الأخلاقيات

MICROTV
رياضة
MICROTV25 مايو 2024آخر تحديث : السبت 25 مايو 2024 - 3:44 مساءً
إدارة الوداد تطالب بمعاقبة لاعبي الرجاء لدى لجنة الأخلاقيات

حسب المصادر تحركت إدارة نادي الوداد الرياضي بشكل رسمي للمطالبة باتخاذ إجراءات تأديبية ضد لاعبي نادي الرجاء الرياضي الذين أساؤوا لنادي الوداد وجماهيره بعد فوزهم على فريق نهضة بركان بثلاثة أهداف لصفر في مباراة مؤجلة ضمن البطولة الاحترافية.

قدمت إدارة الوداد شكوى رسمية لدى لجنة الأخلاقيات تطالب بمعاقبة اللاعبين الذين تلفظوا بكلام نابي ضد الفريق، وخصوصاً المهدي موهوب وزريدة. وأكد مصدر مسؤول في الوداد أن ما حدث لا يمكن التغاضي عنه، مشيراً إلى أن المكتب المسير للوداد قام بالإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

وأضاف المصدر أنه سبق للاعب إسماعيل الحداد أن تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة أربع مباريات بسبب ترديده كلمات اعتبرت مسيئة مع الجمهور. لذلك، يطالب مسؤولو الوداد بضرورة البت في هذا الملف بشكل مستعجل، خصوصاً وأن مباراة الديربي بين الفريقين على الأبواب.

أثارت الكلمات النابية التي تلفظ بها عدد من لاعبي الرجاء غضباً واسعاً بين جماهير الوداد، مما دفع إدارة النادي للتحرك بسرعة لتقديم الشكوى والمطالبة باتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان عدم تكرار مثل هذه التصرفات في المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.