المديرية العامة للأمن الوطني تعلن عن تعيينات جديدة لتعزيز التداول والكفاءات الشابة في مناصب المسؤولية

MICROTV
2024-05-21T23:57:10+00:00
وطنية
MICROTV21 مايو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2024 - 11:57 مساءً
المديرية العامة للأمن الوطني تعلن عن تعيينات جديدة لتعزيز التداول والكفاءات الشابة في مناصب المسؤولية

اعداد خطوط الرباط….

استمرارًا في تنفيذ استراتيجية تعزيز التداول على مناصب المسؤولية وفتح المجال أمام الكفاءات الشابة لتولي مسؤوليات التسيير الأمني، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني يوم الاثنين 20 مايو، عن قائمة جديدة من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني في مدن أيت ملول، وجدة، الدار البيضاء، القنيطرة، إمزورن، بوزنيقة، السعيدية، سيدي يحيى الغرب، والسمارة.

وأوضح مصدر أمني أن هذه التعيينات التي صادق عليها المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، شملت 11 منصبًا جديدًا للمسؤولية الشرطية. من بين هذه التعيينات، تم تعيين نائب لرئيس منطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، ورئيس فرقة تابعة للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بوجدة، إضافة إلى تعيين رئيس للفرقة السياحية بمدينة السعيدية.

كما شملت هذه التعيينات، وفقًا للمصدر ذاته، تعيين أطر أمنية على رأس مصالح لا ممركزة للأمن العمومي والتدبير الإداري الشرطي. تضمنت التعيينات رؤساء لثلاث دوائر أمنية في مدينتي الدار البيضاء وأيت ملول، ورئيس مصلحة حوادث السير بالقنيطرة. كما تم تعيين إطارين أمنيين لرئاسة فرقتي السير الطرقي في بوزنيقة وسيدي يحيى الغرب، وتعيين رئيسين للملحقات الإدارية الشرطية في مدينتي إمزورن والسمارة.

تأتي هذه التعيينات في إطار ديناميكية عمل مستمرة تهدف إلى رفع كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، من خلال إتاحة التداول على مراكز المسؤولية وإسناد التدبير الميداني لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية ذات تكوين وتأهيل عالٍ، قادرة على تنفيذ خطط العمل الرامية إلى تعزيز أمن المواطنين وضمان سلامة ممتلكاتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.