إحباط عملية تهريب 10 أطنان من الحشيش بآسفي

MICROTV
2024-05-21T14:09:00+00:00
حوادث
MICROTV21 مايو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2024 - 2:09 مساءً
إحباط عملية تهريب 10 أطنان من الحشيش بآسفي

اعداد  ص.ق.عادل

تمكنت عناصر المركز القضائي التابع لسرية درك آسفي، بالتنسيق مع قائد السرية والقائد الجهوي، مساء اليوم الاثنين، من إحباط محاولة تهريب حوالي 10 أطنان من مخدر الحشيش. وقد تم حجز شاحنة محملة بكمية كبيرة من مخدر الشيرا في إحدى محطات الوقود بسبت جزولة نواحي آسفي، وتم توقيف شخصين.

تعود تفاصيل هذه العملية، التي وُصفت بالنوعية، حسب مصادر “اعلامية”، إلى مداهمة عناصر المركز القضائي بآسفي رفقة قائد السرية لشاحنة محملة بالمخدرات كانت واقفة في إحدى محطات الوقود.

هذه المداهمة جاءت بناءً على معلومات وفرها القائد الجهوي. نجح أفراد الدورية في توقيف سائق الشاحنة ومرافقه، وعثروا داخل الشاحنة على كمية كبيرة من المخدرات، قدرت بحوالي 10 أطنان من مخدر الشيرا، كانت في طريقها للتهريب الدولي.

بعد ضبط المخدرات، تم اقتياد الموقوفين  والشاحنة المحملة بالمخدرات إلى مقر سرية درك آسفي لتعميق البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. كما عملت مصلحة التشخيص القضائي بالقيادة الجهوية لدرك الملكي في آسفي على فتح تحقيق شامل من خلال رفع البصمات من الشاحنة.

تشير الأبحاث الأولية إلى وضع الشخصين رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة. فيما تواصل عناصر المركز القضائي أبحاثها للوصول إلى باقي المتهمين المفترضين في هذه القضية، في محاولة لتفكيك الشبكة المتورطة في هذا النشاط الإجرامي.

تعد هذه العملية ضربة قوية لشبكات تهريب المخدرات، وتعكس الجهود المستمرة للسلطات الأمنية في محاربة الجريمة المنظمة وضبط عمليات التهريب التي تهدد أمن واستقرار البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.