مستقبل نجم المنتخب المغربي بعد هبوط فريقه وإشاعات انتقاله للأهلي

MICROTV
رياضة
MICROTV19 مايو 2024آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2024 - 9:25 مساءً
مستقبل نجم المنتخب المغربي بعد هبوط فريقه وإشاعات انتقاله للأهلي

اعداد يونس الشقروني..

أثار يحيى عطية الله، نجم منتخب المغرب ولاعب نادي سوتشي الروسي، جدلاً واسعاً حول مستقبله الكروي بعد هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية.

انضم عطية الله إلى سوتشي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الفريق أنهى الموسم في المركز الأخير في جدول الترتيب، مما أدى إلى هبوطه.

خلال الفترة الأخيرة، ترددت أنباء عن اقتراب عطية الله من الانتقال إلى النادي الأهلي المصري. على الرغم من ارتباط اسمه بالأهلي، لم تصدر أي تصريحات رسمية أو مفاوضات معلنة من الطرفين حتى الآن.

وفي حديثه ، أعرب يحيى عطية الله عن أسفه لهبوط فريقه قائلاً: “سقوط سوتشي للدرجة الثانية أمر مؤسف، لكن الفريق كان يُعاني منذ بداية الموسم، وضيع العديد من النقاط في مرحلة الذهاب”. وأضاف معلقاً على أدائه الشخصي: “بالنسبة لي في مركز الظهير الأيسر بعد انتقالي إلى الفريق في الميركاتو الشتوي، فأنا راضٍ جداً عن ما قدمته، كيف لا والأرقام الفردية تجعلني من بين أفضل الأظهرة في الدوري”.

وعند سؤاله عن موقفه من الانتقال إلى الأهلي، لم يحسم اللاعب الأمر وفضل الانتظار حتى بداية فترة الانتقالات الصيفية. وأشار إلى أنه يفضل عدم الدخول في أي مفاوضات رسمية في الفترة الحالية.

يبقى مستقبل يحيى عطية الله معلقاً بين البقاء في الدوري الروسي أو الانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة مثل الأهلي. وما زال المشجعون والمتابعون يترقبون بفارغ الصبر معرفة الخطوة التالية لهذا اللاعب الموهوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.