تفكيك عصابة إجرامية مختصة بسرقة مواد البناء والحديد بالقوة من الشركات

MICROTV
حوادث
MICROTV14 مايو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2024 - 11:45 مساءً
تفكيك عصابة إجرامية مختصة بسرقة مواد البناء والحديد بالقوة من الشركات

اعداد ص.ق.عادل

قامت عناصر الدرك الملكي بعملية  للقضاء على عصابة إجرامية متخصصة في السرقة والتهديد بالسلاح الأبيض بمنطقة ولاد عزوز السعادة. تحت قيادة قائد السرية 2 مارس وبالتنسيق مع قائد المركز الترابي وقائد المركز بالنيابة، تم تنفيذ حملة تمشيطية واسعة النطاق لمحاربة الجريمة في المنطقة.

تمكنت العناصر الدركية من توقيف عصابة إجرامية خطيرة كانت تعمل على الاعتداء على الشركات بالقوة وسرقة مواد البناء والحديد والعديد من الآلات والمعدات. كانت هذه العصابة معروفة بلقب “الملثمون” وكان أفرادها يستخدمون دراجات نارية ذات ثلاث عجلات في تنفيذ جرائمهم.

بالإضافة إلى توقيف العصابة، تم ضبط كمية كبيرة من الأسلحة البيضاء وثلاث دراجات نارية دون وثائق قانونية، بالإضافة إلى المسروقات التي تم استعادتها من منازل الجناة. وقد تم توقيف صاحب محل متلاشيات يشتري المسروقات.

تجدر الإشارة إلى أن العصابة نفذت أكثر من 40 عملية سرقة في عدة مناطق بمدينة الدار البيضاء وحد السوالم ودار بوعزة ولساسفة وطماريس، مما أسفر عن خسائر كبيرة للشركات والأفراد.

الجهود ما زالت مستمرة في التحقيق والمتابعة لتحديد جميع الجناة المتورطين في هذه الجرائم، وسيتم تقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

هذه العملية تبرز التزام الدرك الملكي بحماية المواطنين ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها، وتشكل إشارة إيجابية لقدرتهم على تحقيق النجاح في العمليات الأمنية الصعبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.