توفير خدمات عالية الجودة تلبي توقعات وتطلعات الجالية المغربية المقيمة بالخارج

MICROTV
وطنية
MICROTV28 أبريل 2024آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2024 - 3:00 مساءً
توفير خدمات عالية الجودة تلبي توقعات وتطلعات الجالية المغربية المقيمة بالخارج

غازي الشرقي

توسيع نطاق نظامي Rendez-vous وeTimbre لتشمل التمثيل الدبلوماسي وتحسين تجربة المواطنين المغاربة  بالخارج

تم توسيع نطاق نظامي “Rendez-vous” و”eTimbre” ليشمل التمثيل الدبلوماسي، بهدف توفير خدمات قنصلية عالية الجودة للمواطنين المغاربة المقيمين بالخارج. يهدف هذا التوسيع إلى تلبية توقعات وتطلعات المواطنين المغاربة في الحصول على خدمات قنصلية محسنة ومبتكرة.

تم تطبيق نظام إدارة المواعيد لتوفير سهولة الوصول وتقليل أوقات الانتظار في المراكز القنصلية، مما يسهم في تحسين جودة الاستقبال والخدمة للمستفيدين. كما يُمكّن المستخدمين من اختيار مواعيد ملائمة لهم بناءً على احتياجاتهم وتفضيلاتهم.

يُمكّن نظام “eTimbre” المستخدمين من دفع رسوم السفارة بطريقة إلكترونية، مما يعزز الثقة ويحسن من شفافية العمليات الإدارية. وتجاوز عدد الخدمات المقدمة بواسطة هذا النظام 2.8 مليون خدمة قنصلية، مما يبرز نجاح هذه المبادرة في تحسين تجربة المستفيدين.

يتم توفير الدعم اللازم للمستخدمين من خلال مركز الاتصال القنصلي والخدمات القنصلية للمملكة في الخارج، لضمان النجاح الكامل للمشروع وتحقيق أهدافه في تحسين خدمات القنصلية للجالية المغربية المقيمة بالخارج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.