عقوبة قاسية تواجه الزمالك المصري بسبب نجم المغرب

MICROTV
رياضة
MICROTV24 أبريل 2024آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2024 - 7:42 مساءً
عقوبة قاسية تواجه الزمالك المصري بسبب نجم المغرب

اعداد غازي الشرقي

كشف نادي الزمالك المصري عن تعرّضه لعقوبة إيقاف القيد، وذلك على خلفية توقيع غرامة بقيمة مليونين و400 ألف يورو على المهاجم المغربي السابق خالد بوطيب. جاء ذلك في بيان رسمي صادر عن النادي يوم الأربعاء عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

وأفاد البيان بتلقي النادي خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يُعلن فيه عن إيقاف الزمالك عن القيد حتى يتم سداد مستحقات اللاعب السابق.

تعود بداية القضية إلى عام 2020، حينما قام بوطيب بتقديم شكوى ضد النادي إلى الفيفا، مطالبًا بفسخ عقده معهم. وقد تم تكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي بمهمة الدفاع عن النادي في هذه القضية. وما زالت القضية قائمة حتى الآن، مع استمرار جهود النادي لإيجاد حل وتسوية المستحقات المالية.

تؤكد إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب على استمرار جهودها لإدارة هذه القضية بكفاءة وشفافية، مع التزامها بتوفير كل الجهود والموارد الضرورية للخروج بحل يرضي جماهير النادي، وتجنب إيقافات قادمة عن القيد في المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.