الخطوط الملكية المغربية تعلن عن مناقصة لشراء 200 طائرة جديدة استعدادًا لاستضافة كأس العالم 2030

MICROTV
إقتصاد
MICROTV19 أبريل 2024آخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2024 - 8:37 مساءً
الخطوط الملكية المغربية تعلن عن مناقصة لشراء 200 طائرة جديدة استعدادًا لاستضافة كأس العالم 2030

اعداد مجمد رزق

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، يوم الخميس الماضي، عن خطوتها الطموحة لتحديث أسطولها من الطائرات من خلال طرح مناقصة لشراء 200 طائرة جديدة. تأتي هذه الخطوة في سياق انتشار الطلب على السفر، خاصة مع استعداد المملكة المغربية لاستضافة كأس العالم 2030، حيث يتوقع أن يشهد البلد تدفقاً كبيراً من الزوار والمشجعين من مختلف أنحاء العالم.

وقد أفاد الرئيس التنفيذي للشركة، عبد الحميد عدو، لوكالة رويترز بأنه تم طرح المناقصة في 15 أبريل، مؤكداً بذلك الالتزام القوي للشركة بتحسين وتحديث خدماتها وتوسيع نطاق عملياتها استعداداً لمواجهة التحديات المتزايدة في صناعة الطيران.

تهدف الخطوط الملكية المغربية، التي تُعتبر واحدة من أبرز شركات الطيران في إفريقيا، إلى مضاعفة حجم أسطولها خلال العشر سنوات القادمة، وذلك بهدف تلبية الطلب المتنامي على السفر وتقديم خدمات أفضل للمسافرين، وتعزيز مكانتها كواحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق الطيران الدولي.

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية شاملة تنطلق من رؤية الشركة لتعزيز القطاع السياحي ودعم اقتصاد المملكة المغربية، وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية مفضلة على الصعيدين القاري والعالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.