مدرب المنتخب المغربي يشيد بأداء الفريق بعد فوزه الساحق على زامبيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات 2024

MICROTV
رياضة
MICROTV16 أبريل 2024آخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 12:31 مساءً
مدرب المنتخب المغربي يشيد بأداء الفريق بعد فوزه الساحق على زامبيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات 2024

اعداد يونس الشقروني

بفوزه بنتيجة 13-0 على منتخب زامبيا يوم الاثنين في الرباط، افتتح منتخب كرة الصالات المغربي مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة الصالات بأفضل السيناريوهات للمرحلة المقبلة. أقيمت المباراة في قاعة قصر الرياضة بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن فعاليات المجموعة الأولى من البطولة التي تستمر حتى 21 أبريل في المغرب.

أظهر الفريق الذي يشرف عليه المدرب هشام دجيج أداءً جيدًا، حيث سجل ثمانية أهداف في الشوط الأول، بتوقيع لاعبين مثل بلال البقالي، وسفيان الشراوي، وأنس العيان، وآخرين. بفوزه بهذه النتيجة الكبيرة، استطاع المنتخب المغربي تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى بتسع نقاط متفوقاً على أنجولا وغانا وزامبيا.

“أكد مدرب المنتخب الوطني، هشام دجيج، بعد تأهل المنتخب المغربي لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات (المغرب 2024)، أن الفوز على زامبيا هو السيناريو الأفضل لبدء المرحلة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة الصالات، بفوزه على نظيره الزامبي (13-0) يوم الاثنين بالرباط. جرى هذا اللقاء بقاعة قصر الرياضة.”

تجدر الإشارة إلى أن المنتخبات الثلاث الأولى في البطولة ستتأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة الصالات، المقرر إقامتها في أوزبكستان من 14 سبتمبر إلى 6 أكتوبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.