تهنئة جمعية ACOR مسجد النور بفرنسا بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد

MICROTV
2024-04-12T01:24:07+00:00
مجتمع
MICROTV12 أبريل 2024آخر تحديث : الجمعة 12 أبريل 2024 - 1:24 صباحًا
تهنئة جمعية ACOR مسجد النور بفرنسا بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. -أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أعضاء جمعية ACOR مسجد النور بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، أتقدم بأحر التهاني وأطيب التمنيات لكم ولأحبائكم بمناسبة هذه المناسبة السعيدة. نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام، وأن يعيده علينا وعليكم باليمن والبركات، وأن يجعلنا من أهل الفرح والسرور في هذا العيد المبارك. كما أود أن أهنئكم بنجاح مجهوداتكم في خدمة بيت الله في موسم رمضان لهذا العام. راجيا من الله عز وجل أن يجازيكم خير الجزاء وأن يجعلكم من عتقائه من النار.كما اننا نتقدم باحر التهاني الى مولانا امير المؤمنين و حامي حمى الملة والدين و نحن في خضم الإحتفال بعيد الفطر المبارك, فإننا نرفع إلى مقامكم العالي بالله, أسمى آيات الولاء والتبريك والإخلاص ، مع الدعاء لكم يامولاي بدوام الصحة والسعادة، لتحققوا لجاليتكم المغربيةو لشعبكم الوفي كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار.كما اننا نشكر مجهوداتكم بالاهتمام بالمجال الروحي لجاليتكم بالديار الفرنسية التي تقدم لكم كل الطاعة والولاء وبعتتكم الموقرة للأمة والمرشدات ووالمرشدين.

ونغتنم هذه المناسبة السعيدة، لعيد الفطر السعيد، لنرفع أكف الضراعة إلى العلي القدير ليبقيكم ذخرا وملاذا للمغرب والمغاربة في اقطارالعالم ، ونرجو من الله عز وجل أن يحفظكم بما حفظ به السبع المثاني، وأن يبقيكم ضامنا لأمن الوطن ووحدته، واستقراره، وأن يقر عينكم بولي عهدكم سمو الأمير الجليل مولاي الحسن، وشقيقكم صاحب السمو الملكي المولى الرشيد والأميرة الجليلة للالة خديجة وبسائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفة، وأعاد الله عليكم أمثال هذا العيد باليمن والسعادة إنه سميع مجيب. رئيس الجمعية: أحمد قرنفل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.