منتخب كرة الصالات الوطني يبدأ مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية بفوز مقنع على منتخب أنغولا

MICROTV
رياضة
MICROTV11 أبريل 2024آخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2024 - 11:15 مساءً
منتخب كرة الصالات الوطني يبدأ مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية بفوز مقنع على منتخب أنغولا

اعداد يونس الشقروني

بدأ المنتخب الوطني لكرة الصالات مشواره بشكل جيد، بفوزه على نظيره الأنغولي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، الخميس بقصر الرياضة التابع للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في منافسات اليوم الأول. ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة الصالات (CAN)، والتي تستمر حتى 21 أبريل المقبل بالمغرب.

وفي بداية المباراة وأمام جمهور مكتظ، فرض أسود الأطلس إيقاعه من خلال احتكار الكرة طوال الشوط الأول بعدة فرص أخطأت الزاوية العليا.

وفاجأ رجال هشام دجيج بهدف هيلبر جارسيا قبل أن يدركوا التعادل بعد دقائق قليلة بفضل إدريس الفني من ركلة حرة.

وبعد هدف التعادل، أظهر أسود الأطلس، الذين كانوا واثقين من أنفسهم، وجههم الهجومي بعدة فرص، قبل أن يتمكنوا من توسيع الفارق عبر سفيان الشراوي.

ومع بداية الشوط الثاني، استخدم أسود الأطلس هجومهم بالضغط على اللاعبين الأنجوليين الذين استسلموا بعد هدفي أنس العياني وسفيان الشراوي صاحب الثلاثية. وقلص أندرسون فورتيس الفارق لأنجولا.

حفل افتتاح هذه النسخة السابعة من بطولة كان المغرب 2024، الذي أقيم قبل لقاء المغرب وأنغولا، كان مليئا بالألوان والأضواء وأبرز الخصائص الحضارية التي تتمتع بها مدينة الرباط المستضيفة لهذه المسابقة، فضلا عن البعد الثقافي. إرث. جوانب أفريقيا، على إيقاعات موسيقى وأغاني القارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.