نهضة بركان تقلب الطاولة وتبلغ نصف نهائي كأس الكونفدرالية بفوز مثير على أبو سليم الليبي

MICROTV
رياضة
MICROTV8 أبريل 2024آخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2024 - 2:46 صباحًا
نهضة بركان تقلب الطاولة وتبلغ نصف نهائي كأس الكونفدرالية بفوز مثير على أبو سليم الليبي

أعداد غازي الشرقي

نهضة بركان قدمت ريمونتادا استثنائية أمام أبو سليم الليبي في مباراة ملحمية شهدتها أرضية الملعب البلدي لبركان في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. بدأت المواجهة بتأخر نهضة بركان بهدف نظيف، ولكنها استطاعت التفوق وتحقيق الفوز بثلاثة أهداف لهدفين، مما منحها تأهلاً مثيراً إلى نصف النهائي.

بداية اللقاء كانت مليئة بالتحدي والطموح من الطرفين، حيث سعى كل فريق إلى السيطرة على المباراة وتحقيق التقدم. وبالرغم من تبادل الفرص بين الفريقين، إلا أن الشوط الأول انتهى بدون أهداف، بسبب غياب النجاعة في التسديد والتمرير.

في الشوط الثاني، تمكن أبو سليم الليبي من افتتاح التهديف في الدقيقة 47، مما وضع نهضة بركان في موقف صعب، حيث اضطرت إلى تسجيل هدفين للتأهل. وعلى الفور، بدأت نهضة بركان هجومها المضاد بقوة، وتمكنت من تحقيق التعادل في الدقيقة 68 عن طريق بول فالير باسين.

وعندما بدأ الوقت ينفد، استمرت نهضة بركان في البحث عن الهدف الثالث الحاسم، وفي الدقيقة 72، نجحت في تسجيله عن طريق عادل تاحيف. وبينما كانت الأمور تتجه نحو الفوز لنهضة بركان، تمكن أبو سليم من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 83، مما أضاف حماساً إلى اللقاء.

ولكن لم تتراجع نهضة بركان، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، أحرزت هدف الفوز الثالث برأسية من يوسوفو دايو، لتنتهي المباراة بفوز مثير لنهضة بركان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الفوز الباهر، ضمن نهضة بركان مقعدها في نصف نهائي البطولة، حيث ستواجه اتحاد العاصمة الجزائري في مواجهة نارية تعد بالإثارة والتشويق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.