ترحيل مهاجر مغربي بايطاليا بعد  قتل زوجته أمام أعين ابنتهما

MICROTV
حوادث
MICROTV30 مارس 2024آخر تحديث : السبت 30 مارس 2024 - 10:50 مساءً
ترحيل مهاجر مغربي بايطاليا بعد  قتل زوجته أمام أعين ابنتهما

إعداد خطوط العيون

أستاثرت إجراءات ترحيل مهاجر مغربي، سبق وقتل زوجته باهتمام الإعلام الإيطالي، وقد بوشرت المسطرة يوم الأربعاء الماضي (27 مارس 2024)، حيث جرى ترحيله جوا عبر رحلة مباشرة من البندقية إلى الدار البيضاء.
وتعود أسباب الاهتمام الإعلامي، إلى كون « حمادي. ز »، المهاجر المغربي، 49 سنة، كان تورط في جريمة قتل شنعاء، راحت ضحيتها زوجته « فاطمة. ش »، في 26 يونيو 2011، وحينها كانت الضحية تبلغ من العمر 33 سنة.

وتفيد تفاصيل الجريمة بأن الجاني، وبعد شجار مع زوجته انقض عليها لينهال عليها بقضيب بـ12 ضربة، قبل أن يوجه إليها 42 طعنة بسكين، وهو الأمر الذي وقع أمام ناظري ابنتهما التي كانت تبلغ من العمر 7 سنوات فقط.

وكان الجاني التحق بإيطاليا في أبريل 2010، في لم شمل مع زوجته الهالكة، التي كانت السبب في سفره نحو إيطاليا، غير أن مكوثه هناك لم يدم طويلا، ليقدم على قتلها، وليعتقل حيث قضى عقوبة سجنية بلغ 14 سنة وثمانية أشهر.

وبعدما أفرج عن « حمادي. ز »، في 28 غشت 2023، فإن بقاءه في إيطاليا كان مسألة وقت فقط، لانتفاء شرعي الإقامة عنه، إلى أن قررت السلطات ناك ترحيله في 27 مارس الجاري، كما أورد موقع « Padova Oggi »، الإيطالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.