روسيا تصدر بيانا جديدا بحصيلة ضحايا هجوم كروكوس الإرهابي

MICROTV
أخبار دولية
MICROTV24 مارس 2024آخر تحديث : الأحد 24 مارس 2024 - 6:16 مساءً
روسيا تصدر بيانا جديدا بحصيلة ضحايا هجوم كروكوس الإرهابي

اعداد غازي الشرقي

أصدرت وزارة الطوارئ الروسية بيانا اليوم أكد مقتل 133 وإصابة 152 شخصا في هجوم كروكوس الإرهابي بضواحي موسكو، منوها بمواصلة عمليات رفع الأنقاض بعد الحريق.

وجاء بيان الطوارئ الروسية نقلا عن البيانات المحدثة الصادرة عن مقرها في مقاطعة موسكو، وقال: “نتيجة الهجوم الإرهابي، أصيب 285 شخصا (بينهم 8 أطفال)، توفي منهم 133 شخصا (بينهم 3 أطفال)”.

وكانت وزارة الصحة الروسية قد أعلنت في وقت سابق عن 147 إصابة نتيجة هجوم كروكوس الإرهابي.

32024231352767324240 - ميكرو تي في
وتقوم وزارة الطوارئ بتقديم الدعم والمساعدة للمصابين وعائلات الضحايا، وتعمل بكل جهد على توفير الرعاية الطبية اللازمة وتقديم الدعم النفسي للمتضررين. كما تعمل الجهات المعنية على فتح تحقيق شامل للوقوع على ملابسات الهجوم والكشف عن المسؤولين عنه.

من ناحية أخرى، فإن جهود رجال الإنقاذ في إزالة الأنقاض تعتبر حاسمة لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة المتضررة. وباستخدام المعدات الثقيلة والتقنيات الحديثة، يعمل الفرق على تسهيل عملية إزالة الأنقاض وتأمين المنطقة المحيطة بالهجوم.

يجب على المجتمع الدولي الوقوف متحدًا في مواجهة الإرهاب والتصدي له بكل قوة وحزم، وتعزيز التعاون الدولي لمكافحة هذه الظاهرة المشؤومة التي تهدد السلام والأمن العالميين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.