وليد الركراكي يشيد بأداء المنتخب المغربي ويؤكد: الفوز هو الأهم ويثني على اداء سفيان رحيمي

MICROTV
رياضة
MICROTV23 مارس 2024آخر تحديث : السبت 23 مارس 2024 - 1:10 صباحًا
وليد الركراكي يشيد بأداء المنتخب المغربي ويؤكد: الفوز هو الأهم ويثني على اداء سفيان رحيمي

اعداد يونس الشقروني

بعد فوز المنتخب المغربي على منتخب أنغولا في المباراة الودية التي أُقيمت في ملعب أدرار بأكادير، أعرب وليد الركراكي، المدرب الوطني، عن سروره وارتياحه لأداء الفريق والانتصار الذي حققه الأسود في هذه المواجهة.

أكد الركراكي أن الأهمية الكبرى كانت هو الانتصار، مشيرًا إلى أنها خطوة هامة في الطريق نحو تحقيق الأهداف المسطرة للفريق في المستقبل.

وتحدث الركراكي أيضًا عن مدى أهمية هذه المباراة منوها بإمكانيات بعض اللاعبين الجدد الذين تم استدعاؤهم لأول مرة للمشاركة مع المنتخب الوطني. وأشاد بأداء الثلاثي المتألق أبقار، بن صغير، ودياز، مؤكدًا أن أدائهم الواعد كان إيجابيًا ويشكل بداية جيدة لمشوارهم مع الفريق الوطني.زومع تطلعه إلى المستقبل، أشار الركراكي إلى أهمية بناء الانسجام والتآلف بين اللاعبين، والذي يمكن تحقيقه خلال المعسكرات التدريبية القادمة للفريق.

ولفت الانتباه إلى أداء اللاعب سفيان رحيمي الذي أثبت جدارته واستحقاقه للعب في هذه المباراة، مشيدًا بتفانيه ومساهمته في الفوز الذي حققه المنتخب المغربي.

باختصار، تعكس كلمات وليد الركراكي الفرحة والتفاؤل بالنتائج الإيجابية التي حققها المنتخب، وتبرز الثقة في قدرة اللاعبين على تحقيق المزيد في المباريات القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.