سفيان رحيمي يعبر عن سعادته بالانضمام إلى المنتخب المغربي ويعلن استعداده لتقديم الأفضل

MICROTV
رياضة
MICROTV20 مارس 2024آخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2024 - 1:37 صباحًا
سفيان رحيمي يعبر عن سعادته بالانضمام إلى المنتخب المغربي ويعلن استعداده لتقديم الأفضل

سفيان رحيمي يعبر عن سعادته بانضمامه إلى المنتخب المغربي، حيث أعرب عن فرحته الكبيرة لفرصة تقديم إسهاماته في صفوف الفريق الوطني.

في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعرب رحيمي قائلاً: “أنا ممتن لهذه الفرصة، وآمل أن أكون عند حسن ظن المدرب الوطني وجماهيرنا الرائعة. أنا سعيد جدًا بتواجدي هنا، وأطمح في تقديم كل ما لدي من إسهامات”.

وأكد رحيمي على أهمية التحضيرات قائلاً: “نحن في جو مناسب خلال التحضيرات، وسنواجه أنغولا وموريتانيا في مباريات استعدادية. يجب علينا أن نتعلم من الأخطاء في المباريات السابقة، ونستعد في الوقت نفسه للتصفيات وبطولة كأس أمم أفريقيا التي ستُقام في المغرب”.

وعن تجربته مع الفريق، قال: “لا أشعر بالغرابة بين اللاعبين، فقد كنت غائبًا لفترة، لكن الآن أنا هنا وأرغب في الحفاظ على مكانتي وإظهار قدراتي بأفضل شكل ممكن”.

وفي ختام تصريحه، أعرب رحيمي عن أمنياته قائلاً: “جماهيرنا المغربية هي عنصر أساسي في عالم كرة القدم، وأتمنى أن نفرحهم في أقرب وقت ممكن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.