برشلونة يواصل تفوقه على أتلتيكو مدريد ويحافظ على آماله في لقب الدوري الإسباني

MICROTV
رياضة
MICROTV17 مارس 2024آخر تحديث : الأحد 17 مارس 2024 - 10:27 مساءً
برشلونة يواصل تفوقه على أتلتيكو مدريد ويحافظ على آماله في لقب الدوري الإسباني

اعداد أحمد أيت الطلب

باستمرار برشلونة في تحقيق الانتصارات المهمة، فقد تمكن من إثبات تفوقه على أتلتيكو مدريد من جديد بعد فوزه الساحق بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح جواو فيليكس التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 39 من الشوط الأول، ثم أضاف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، ولاحقًا سجل فيرمين لوبيز الهدف الثالث في الدقيقة 65. تعكس النتيجة القوة الهجومية لبرشلونة وتواصل نجاحه في الدوري هذا الموسم، حيث احتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 8 نقاط خلف ريال مدريد، وذلك مع تبقي 9 جولات على نهاية المسابقة.barcelona 2024 9 - ميكرو تي في

من جهتها، واصلت أتلتيكو مدريد مسلسل نتائجها المتذبذبة وتوقف رصيدها عند 55 نقطة في المركز الخامس. وقد شهدت المباراة طرد لاعب أتلتيكو مدريد ناهويل مولينا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، مما أثر على أداء الفريق العاصمي. من المحتمل أن يلتقي الفريقان مجددًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يتأهلون للدور قبل النهائي في المسابقة القارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.