الدار البيضاء…سيارة أجرة تتسبب في إصابة رجل أمن بشارع محمد السادس

MICROTV
2024-03-14T22:55:40+00:00
حوادث
MICROTV14 مارس 2024آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2024 - 10:55 مساءً
الدار البيضاء…سيارة أجرة تتسبب في إصابة رجل أمن بشارع محمد السادس

خطوط النواصر

تعرض رجل الأمن  يحمل رتبة “مقدم أمن” لإصابة متفاوتة الخطورة أثناء أداء واجبه  بشارع محمد السادس بمدينة الدار البيضاء. وفقًا للمعلومات المتوفرة، كانت الساعة تشير إلى وقت الذروة عندما حاولت سيارة أجرة كبيرة المرور عبر مسار الترامواي بطريقة غير قانونية، مما أدى إلى اصطدامها برجل الأمن الذي كان يقوم بتنظيم حركة المرور. وعلى الرغم من محاولاته اليائسة لتجنب الاصطدام، إلا أن رجل الأمن لم يكن لديه سوى لحظات قليلة للرد على هذا الوضع غير المتوقع.

IMG 20240314 WA0325 - ميكرو تي في

فور وقوع الحادث، تم استدعاء فرق الإسعاف والإنقاذ للمكان، حيث قامت بتقديم الإسعافات الأولية لرجل الأمن الذي كان في حالة صحية حرجة. تم نقله على الفور إلى المستشفى القريب لتلقي العلاجات الضرورية. ومن المؤكد أن الإصابة ستترك آثارًا عميقة على حياة رجل الأمن وعائلته.

من ناحية أخرى، فإن هذا الحادث يسلط الضوء مجددًا على ضرورة الامتثال لقوانين السير والتقيد بالإشارات المرورية. إن استهتار بعض السائقين بالقواعد وعدم احترامهم لحقوق الآخرين يمكن أن يؤدي إلى نتائج كارثية، كما حدث في هذه الحادثة الأليمة. لذا، يجب على الجميع أن يكونوا مسؤولين ويتحملون مسؤولياتهم على الطريق، وأن يكونوا حذرين ويحترمون حياة الآخرين خلال قيادتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.