ريال مدريد يستعرض 50 مليون يورو لضم ألفونسو ديفيز من بايرن ميونيخ

MICROTV
رياضة
MICROTV5 مارس 2024آخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2024 - 12:53 مساءً
ريال مدريد يستعرض 50 مليون يورو لضم ألفونسو ديفيز من بايرن ميونيخ

يونس الشقروني

تقرير إعلامي إسباني اليوم أكد أن نادي ريال مدريد مصمم بشدة على ضم الظهير الأيسر الكندي، ألفونسو ديفيز، من صفوف بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. ينتهي عقد ديفيز مع الفريق البافاري في صيف 2025، وبهذا السيناريو، يعد الصيف المقبل هو أخر فرصة للحصول عليه بقيمة جيدة.

ووفقًا لمعلومات إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، يعبر ريال مدريد عن استعداده لتعزيز عرضه المبدئي الذي بلغ 35 مليون يورو للتفاوض بشأن الانتقال. هذا ويفترض أن يتضاعف هذا المبلغ إلى 50 مليون يورو، مظهرًا بالقوة استعداده لجلب اللاعب إلى صفوفه.

يأتي هذا التحرك من ريال مدريد في إطار حاجته الملحة لتعزيز مركز الظهير الأيسر، حيث عبر المدرب كارلو أنشيلوتي عن عدم رضاه عن أداء الخيارين الحاليين في الفريق، فيرلاند ميندي وفران جارسيا.

ويرى الخبراء أن بايرن ميونخ قد يكون مستعدًا للنظر في عرض ريال مدريد، خاصةً بمراعاة الحالة السابقة مع ديفيد ألابا الذي انضم إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع الفريق البافاري مجانًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.