رغم تمسك إسبانيا..  إبراهيم دياز يقترب من تمثيل منتخب المغرب

MICROTV
2024-03-02T15:01:42+00:00
رياضة
MICROTV2 مارس 2024آخر تحديث : السبت 2 مارس 2024 - 3:01 مساءً
رغم تمسك إسبانيا..  إبراهيم دياز يقترب من تمثيل منتخب المغرب

اعداد أحمد أيت الطلب

على الرغم من الإصرار الإسباني، يقترب إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، من خوض تجربة تمثيل منتخب المغرب في المستقبل القريب. وفقًا لتقارير صحفية إسبانية، يتشير المصادر إلى أن الجامعة الملكية لكرة القدم المغربية والمدرب وليد الركراكي يعملان بنشاط على إقناع دياز بالانضمام إلى صفوف “أسود أطلس”.

التقارير تكشف أن دياز يجري حاليًا الإجراءات اللازمة للحصول على الجنسية المغربية، مما يمهد الطريق لمشاركته في التشكيلة الوطنية المغربية. يُذكر أن عدم تواجده في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة كان ناتجًا عن تأخر استكمال الإجراءات الجنسية.

ويأتي هذا في سياق تألق إبراهيم دياز مع ريال مدريد في الموسم الحالي، حيث انتقل إلى النادي الإسباني بعد فترة ناجحة مع ميلان الإيطالي. حاز دياز على جائزة أفضل لاعب في فبراير الماضي، مسجلًا هدفين في ست مباريات.

علمًا بأن منتخب المغرب قد قدم عرضًا  لإبراهيم دياز، ورغم وجوده في خطط المدرب الإسباني لويس دي لا فوينتي، إلا أن اللاعب يقترب من خوض مغامرة جديدة مع المنتخب المغربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.