اعتقالات في صفوف جماهير الرجاء بتطوان

MICROTV
حوادث
MICROTV24 فبراير 2024آخر تحديث : السبت 24 فبراير 2024 - 8:38 مساءً
اعتقالات في صفوف جماهير الرجاء بتطوان

اعداد أحمد أيت الطلب

علمت “ميكروتيفي” أن عددا من جماهير الرجاء الرياضي قيد الاعتقال الاحتياطي بمدينة تطوان، وذلك بسبب المواجهات مع قوات الأمن بتطوان قبيل انطلاق مباراة المغرب التطواني والرجاء التي جرت يوم السبت 23 فبراير2024.
واندلعت المواجهات بين بعض الجماهير في محيط ملعب “سانية الرمل” بتطوان، اندلعت مواجهات متوترة بين جماهير نادي الرجاء وقوات الأمن، لحظات قبل انطلاق مباراتهم ضد المغرب التطواني. الوضع تصاعد بعدما قامت قوات الأمن بمنع الجماهير الذين لا يحملون تذاكر الدخول إلى الملعب، مما أدى إلى تجمع العشرات من الجماهير للاحتجاج.

الشرطة استجابت بسرعة للوضع  بالتدخل واستخدمت مركبة أمنية مجهزة بنظام رش المياه لتفريق المحتجين، وذلك قرب مدخل الملعب الذي أدى إلى تشويش حركة المرور في كلا الاتجاهين.

تضاف إلى ذلك، قامت السلطات المحلية وقوات الأمن بإغلاق مختلف الطرق المؤدية إلى الملعب استعدادًا للمباراة، بسبب الإقبال الكبير من الجماهير، مما أثر سلبًا على حركة السير وأدى إلى حالة من الارتباك.

من جهة أخرى، قررت إدارة نادي المغرب التطواني طباعة 800 تذكرة بتصميم مختلف لتوجيهها لجماهير الرجاء البيضاوي، وتوجيه الحصة المخصصة للفريق الزائر للبيع في الدار البيضاء. تم نشر بلاغ يوم الجمعة من قبل الفريق التطواني، يفيد بأنه لن يُسمح للزوار بالدخول إلى الملعب إلا بتذاكرهم المخصصة، مع دعوة للجميع لاحترام الإجراءات التنظيمية والاحترازية لضمان نجاح الفعالية الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.