البطولة الاحترافية…المغرب التطواني يفرض التعادل الإيجابي على الرجاء في مواجهة مثيرة

MICROTV
رياضة
MICROTV24 فبراير 2024آخر تحديث : السبت 24 فبراير 2024 - 7:58 مساءً
البطولة الاحترافية…المغرب التطواني يفرض التعادل الإيجابي على الرجاء في مواجهة مثيرة

اعداد يونس الشقروني

في لقاء القمة الذي أقيم بين المغرب التطواني والرجاء الرياضي، انتهت المباراة بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق،  على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، ضمن فعاليات الجولة 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شهدت بداية المباراة تقدما من الرجاء، حيث نجح المهدي موهوب في افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة. ورغم أن أصحاب الأرض سجلوا هدفًا عبر بلال الماكري، إلا أن تقنية “الفار” ألغت الهدف بسبب التسلل.

ازدادت جهود المغرب التطواني لتحقيق التعادل، حيث أبدع حارس الرجاء، أنس الزنيتي، في صده لتسديدة خطيرة من النيجيري بابي إنسا بادجي ورأسية رشدي ولد عبد الوهاب التي ارتطمت بالعارضة.

في الشوط الثاني، سيطر الرجاء على المباراة ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85 عبر معاد غولوس. تعقدت الأمور للمغرب التطواني بعد طرد أيوب المودن.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الرجاء الرياضي إلى 45 نقطة في الصدارة، فيما وصل المغرب التطواني إلى 26 نقطة في المركز الثامن. جماهير النسور حضرت اللقاء بكثافة، وشهدت المنطقة المحيطة بالملعب اشتباكات بين جماهير الرجاء وقوات الأمن، حيث تم اتخاذ تدابير أمنية لضمان السيطرة على الأوضاع.

جدير بالذكر أن الجيش الملكي سينازل، غدا الأحد، اتحاد تواركة بداية من الساعة السادسة مساء على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، علما أن الفريق العسكري تنقصه مباراة مؤجلة أمام نهضة بركان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.