حد السوالم …الاجهزة الامنية توقف عصابة إجرامية روعت المنطقة

MICROTV
حوادث
MICROTV13 فبراير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2024 - 7:09 مساءً
حد السوالم …الاجهزة الامنية توقف عصابة إجرامية روعت المنطقة

ميكروتيفي/  ص.ق.عادل

تمكنت عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد الجهوي وقائد السرية برشيد وقائد المركز الترابي وقائد المركز الترابي بالنيابة والأمن الوطني وقائد السوالم الطريفية والقوات المساعدة، بجهود مشتركة وتنسيق فعّال، في تنفيذ دورية أمنية مشددة.

استطاعت هذه الفرق الأمنية من توقيف عصابة إجرامية متخصصة في السرقة والتهديد بالسلاح الأبيض، من بينهم ثلاث افراد ضمنهم فتاة من بينهم قاصر البالغة من العمر 15سنة حامل. وذلك في إطار جهودها المستمرة لضمان أمان وسلامة المواطنين.

المجرم الرئيسي للعصابة، الملقب بـ “بوطوسة”، تم اعتقاله بالتعاون ، في إطار عملية أمنية استهدفت منطقة دوار غلام. ويشار إلى أن هذه العصابة كانت تنشط في السوالم الطريفية وضواحيها، وكان لها سجل جنائي مروع حيث ارتكبت العديد من جرائم السرقة والتهديد باستخدام السلاح الأبيض.

تُظهر المعلومات أن العناصر الأمنية قد قامت بتوقيف “بوطوسة” وصديقته، التي تبلغ من العمر 15 عامًا حامل ، بمنزله. يشار إلى أن هذا الثنائي كان يُعرف بوحشية جرائمهم في المناطق المحيطة، حيث تم توجيه العديد من الشكاوى ضدهم.

تواصل التحقيقات للكشف عن تفاصيل أكثر حول نشاطات العصابة والتأكد من تورطها في الجرائم المُبلغ عنها. ومع وجود أكثر من 60 مذكرة بحث وطنية، يظهر الالتزام القوي للعناصر الامنيةبتحقيق العدالة وتقديم المتهمين للمحاكمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.