اعتقال مغربي ببرشلونة لارتباطه بجريمة قتل زوجته بالمغرب

MICROTV
2024-02-07T09:38:23+00:00
حوادث
MICROTV7 فبراير 2024آخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2024 - 9:38 صباحًا
اعتقال مغربي ببرشلونة لارتباطه بجريمة قتل زوجته بالمغرب

اعداد خطوط النواصر

أفادت”إل باييس” بأن الشرطة الإسبانية اعتقلت رشيد . ح بمنطقة تيراسا ببرشلونة الأسبوع الماضي، بناءً على مذكرة بحث دولية صادرة عن السلطات المغربية.

الاتهامات ترتبط بجريمة قتل زوجته في العرائش عام 2017، وتم الاعتقال بواسطة فرقة المعلومات الإقليمية ببرشلونة.

وفقًا للمصدر، كان المطلوب رشيد .ح مختبئًا في منطقة تيراسا، حيث تم اعتقاله خلال التحقيقات المتعلقة بالقضايا المحتملة للإرهاب الجهادي. كان يتردد في الأماكن التي يتجمع فيها المتطرفون، وتم اعتقاله بعد مقاومته للتوقيف. أصدرت المحكمة الوطنية الإسبانية أمرًا بسجنه في انتظار تسليمه إلى المغرب.

فيما يتعلق بتفاصيل القضية، اكتشفت عائلة رشيد .ح جريمة القتل قبل سبع سنوات، حين وجدوا زوجته تحتضر في المنزل بحضور طفليها، بينما كان المتهم يتناول الطعام. وبعد انتقال المرأة إلى المستشفى، توفيت هناك. هرب الرجل إلى المغرب بعد ارتكاب الجريمة، ثم فر إلى إسبانيا بالقارب.

كشف التحقيق أنه في نفس العام الذي وقعت فيه الجريمة، تم اعتقال المتهم في قادس، لكن بوثائق مزورة سمحت له بتجنب الاعتقال بتهمة القتل. انتهى هروبه في تيراسا بعد اكتشاف هويته الحقيقية من قبل عملاء فرقة المعلومات الإقليمية ببرشلونة، الذين اعتقلوه وأحالوه للمحكمة الوطنية الإسبانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.