مدرب إسبانيا يتهم ابراهيم دياز بالابتزاز… 

MICROTV
رياضة
MICROTV4 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2024 - 1:48 مساءً
مدرب إسبانيا يتهم ابراهيم دياز بالابتزاز… 

اعداد احمد أيت الطلب

في مشهد من الدراما الرياضية، يثير إبراهيم دياز، نجم نادي ريال مدريد، الجدل وسط التكهنات حول انضمامه إلى منتخب إسبانيا أو المغرب. وتأتي هذه الجدلية على خلفية تصريحات مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لافوينتي، الذي اتهم دياز بالابتزاز.

في حين يرى البعض في إبراهيم دياز الحلا لغياب النجاعة في منتخب المغرب، يظهر مدرب “لاروخا” في موقف غير متحيز، مشيرًا إلى أن دياز يمكنه اللعب لكل من إسبانيا والمغرب. ورغم ترجيحات الانضمام إلى صفوف إسبانيا، يظل الأمر غامضًا، حيث يصر المدرب على أن يكون اختيار دياز قرارًا مستقلاً وليس نتيجة لأي ابتزاز.

في تصريح لإذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، قال دي لافوينتي: “حالة إبراهيم دياز تظل غريبة نوعًا ما. يجب أن يكون لديه الحرية في اختيار اللعب لأي منتخب، لكن كل المؤشرات تشير إلى انحيازه نحو إسبانيا، لأن حلمه هو ارتداء قميص ‘لاروخا'”.

وفيما يتساءل الجمهور حول احتمال استدعاء دياز لمنتخب إسبانيا في المستقبل، يؤكد دي لافوينتي على أهمية اتخاذ اللاعب قرارًا مدروسًا دون أي ابتزاز، معبرًا عن رغبته في أن يكون انضمامه إلى “لاروخا” قرارًا شخصيًا وليس نتيجة لأي ضغوط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.