درك بوكدرة باسفي يفكك عصابة “الفراقشية”

MICROTV
حوادث
MICROTV26 يناير 2024آخر تحديث : الجمعة 26 يناير 2024 - 11:45 مساءً
درك بوكدرة باسفي يفكك عصابة “الفراقشية”

اعداد ص.ق.عادل

تمكن عناصر الدرك الملكي تحت قيادة قائد المركز الترابي بالنيابة الثلاثاء بوكدرة في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم الباكر من تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في سرقة المواشي بدوار الكراكرة التابع لجماعة خميس النكة، وانما هذه العصابة اصلا سماسرة المواشي في السوق الاسبوعي .ةهذا وتمكن ضباط الشرطة القضائية من نصب كمين محكم وخطة محبوكة ادى الى توقيف أحد المتورطين بمنطقه سبت كزولة في حالة تلبس بسياقة قطيع من الاغنام متكون من 20 رأس كانو يخططون لبيعها  في السوق الاسبوعي بمنطقة جمعة سحيم في الصباح الباكر.

لكن حنكة العناصر الأمنية والدعم التقني واللوجستيكي الذي وفره قائد القيادة الجهوية والقائد الاقليمي بأسفي مكن من تحديد هوية الجاني الثاني الذي لاد بالفرار وتحديد تموقع هاتفه النقال ثم تعقبه أسفر عن القبض عليه هو الاخر عشية هذا اليوم في أحد المنازل المهجورة بمنطقه خميس نكة بضواحي جماعة المراسلة. العصابة المجرمين ينحدران من دوار الكراكرة وسبت كزولة اعمارهم تتراوح مابين 60/70سنة لهم عدت سوابق عدلية في السرقة المواشي
وقد تم وضع الجناة تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث بتعليمات من السيد الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأسفي. وسيجري تقديمهم أمام النيابة العامة في حالة اعتقال بعد انتهاء البحث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.