تونس تنهار أمام ناميبيا في كأس أمم أفريقيا… هزيمة مفاجئة تضرب النسور نسور قرطاج

MICROTV
2024-01-16T22:58:46+00:00
رياضة
MICROTV16 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2024 - 10:58 مساءً
تونس تنهار أمام ناميبيا في كأس أمم أفريقيا… هزيمة مفاجئة تضرب النسور نسور قرطاج

اعداد يونس الشقروني

في مفاجأة تاريخية، تعرض منتخب تونس لهزيمة مذلة أمام ناميبيا في انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2024. تألقت ناميبيا وسجلت أول فوز في تاريخها بكأس الأمم، حيث تمكنت من هزيمة تونس بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة.

بالرغم من تفوق تونس في التصنيف الدولي، إلا أنها وجدت نفسها تنهزم أمام منتخب يحقق أول انتصار له في البطولة القارية. وبهذه الهزيمة، انضمت تونس إلى قائمة الفرق المنهزمة في مباريات الافتتاح، متشابهةً مع منتخب غانا. شهدت البطولة أيضًا تعادلات بين الجزائر والكاميرون، ومصر ونيجيريا.

 المنتخب التونسي يتعرض للهزيمة أمام ناميبيا 768x512 1 - ميكرو تي في

المنتخب التونسي دفع ثمن تراجع مستوى أدائه خلال الشوط الأول، حيث سيطر منتخب ناميبيا وخلق فرصة للتسجيل بشكل متكرر. ورغم تفوق تونس نسبيًا في الاستحواذ، فإنها فشلت في تحويل ذلك إلى فرص حقيقية.

في اللحظات الأخيرة من المباراة، أحرز ديون هوتو هدف الفوز لناميبيا برأسية رائعة في الدقيقة 88.

في الشوط الثاني، قدم المنتخب التونسي أداءً أفضل، لكن دفاع ناميبيا قال كلمته وتألق حارسه لويد كازابوا حالا دون تسجيل هدف التعادل.

بهذه النتيجة، أصبحت ناميبيا في صدارة المجموعة الخامسة بعد أن جمعت أول 3 نقاط. في المقابل، يجد المنتخب التونسي نفسه في موقف صعب يتطلب منه إعادة تقييم أدائه قبل مواصلة مشواره في البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.