الوداد الرياضي… مليار سنتيم لحسم النزاعات وارضاء  البنزرتي قبل عودة الدوري الاحترافي

MICROTV
رياضة
MICROTV14 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2024 - 2:29 مساءً
الوداد الرياضي… مليار سنتيم لحسم النزاعات وارضاء  البنزرتي قبل عودة الدوري الاحترافي

اعداد يونس الشقروني

تواصل عقوبة منع التعاقدات مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية في الوقت الحالي ، لتؤرق مسؤولي فريق الوداد الرياضي، وذلك بعد تراكم نزاعاته مع لاعبيه السابقين، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم .

كشف مصدر مقرب من النادي أن محامي النيجيري موشيل باباتوندي رفض طلب إدارة الوداد بتسديد مبلغ 560 مليون سنتيم المتعلق بمستحقات اللاعب العالقة مع الفريق الأحمر. وأوضح المصدر أن الرفض جاء بسبب عدم التزام إدارة الوداد بوعوده السابقة حول تقسيم المبلغ الذي قضت به محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” لصالح باباتوندي.

وبالتالي  يجد مسؤولو الوداد أنفسهم ملزمين بتوفير ما يقارب مليار سنتيم لاسترضاء مدربهم التونسي فوزي البنزرتي، بهدف رفع العقوبة المفروضة وتلبية طلبه بضرورة التعاقد مع لاعبين جدد. خاصةً مع خطط ورغبة المدرب البنزرتي من التخلص من بعض اللاعبين الحاليين الذين لن يحتاج الفريق إلى خدماتهم خلال النصف الثاني من الموسم الحالي. خصوصا و أن الوداد ممنوع حاليًا من التعاقد وفقًا لقرار من “الفيفا”، وذلك حتى يتم تسديد مستحقات لاعبين مثل ميشيل باباتوندي (560 مليون سنتيم) وسفيان كركاش (260 مليون سنتيم) والكونغولي والتر بواليا (260 مليون سنتيم).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.