انتصار الرجاء الرياضي في الديربي يضعه في صدارة الدوري بفوز مستحق على الوداد بثنائية نظيفة

MICROTV
رياضة
MICROTV3 يناير 2024آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2024 - 10:24 مساءً
انتصار الرجاء الرياضي في الديربي يضعه في صدارة الدوري بفوز مستحق على الوداد بثنائية نظيفة

اعداد يونس الشقروني

إنتصر نادي الرجاء الرياضي في الديربي البيضاوي بعد تغلبه على الوداد الرياضي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب البشير، ضمن منافسات الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية.

بدأ الفريق الأحمر بالمحاولات في الدقيقة الخامسة عندما قام بوهرة بتسديد كرة صعبة قرب منطقة الجزاء، ولكنه لم يتمكن من افتتاح التسجيل.

رد الرجاء على هذه المحاولة بعد دقيقة واحدة من خلال هجمة مرتدة، ولكن اللمسة الأخيرة نجحت في التأثير على “النسور” ولم يتمكنوا من تسجيل هدف.

شهد الشوط الأول استمرار البحث عن فرص التسجيل من قبل الفريقين، ولكن دون خطورة على المرمى، مما أدى إلى نهاية الشوط الأول بدون أهداف.

في الشوط الثاني، أظهر الرجاء قوة هجومية ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 50 عبر هشام آيت براهيم بعد سوء تفاهم مع الحارس يوسف مطيع.

حاول الوداد الرد بهجمات مستمرة لتعديل النتيجة، ولكن دون جدوى، حيث نجح الرجاء في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 من خلال محمد زريدة، لينتهي اللقاء بفوز الرجاء 2-0.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد الرجاء إلى 30 نقطة محتلاً صدارة البطولة الاحترافية “إنوي”، بينما تجمد رصيد الوداد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، متساويًا مع نهضة بركان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.