الرجاء يستعيد الصدارة بفوز مهم على نهضة الزمامرة 

MICROTV
رياضة
MICROTV9 ديسمبر 2023آخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2023 - 5:05 مساءً
الرجاء يستعيد الصدارة بفوز مهم على نهضة الزمامرة 

اعداد غازي الشرقي

في لقاء مثير على في الملعب البلدي بمدينة برشيد، برسم الجولة الـ11 من منافسات الدوري الوطني الاحترافي الأول، حقق الرجاء الرياضي انتصارًا ثمينًا على نهضة الزمامرة بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية “إنوي.

تقدم نهضة الزمامرة في الدقيقة 30 عبر زكرياء بحرو، لكن الرجاء رد بهدف التعادل في الدقيقة 39 من خلال صابر بوغرين. وقبل نهاية الشوط الأول، أضاف نوفل الزرهوني الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 45+3.

رغم محاولات نهضة الزمامرة في الشوط الثاني لتعديل النتيجة، إلا أن الرجاء أظهر تفوقًا وثباتًا، محققًا الفوز بهدفين مقابل هدف. وبهذا الانتصار، استعاد الرجاء الرياضي صدارة الترتيب برصيد 23 نقطة  بالتساوى مع الجيش الملكي صاحب المركز الأول، ويواصل حفاظه على سجله خاليا من أي هزيمة في الموسم الرياضي الحالي، إذ حقق فوزه السادس في الدوري الوطني الاحترافي ، فيما احتلت نهضة الزمامرة المركز السابع برصيد 15 نقطة.

وتنتظر الرجاء الرياضي مباراة صعبة في الجولة المقبلة الـ12، أمام مضيفه نهضة بركان، نهضة بركان الذي يستقبل نظيره الفتح الرياضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.