كلميم … إلقاء القبض على زعيم شبكة احتيال استهدفت مقاومين وجنود التحرير 

MICROTV
حوادث
MICROTV2 ديسمبر 2023آخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2023 - 12:16 صباحًا
كلميم … إلقاء القبض على زعيم شبكة احتيال استهدفت مقاومين وجنود التحرير 

خطوط كلميم

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة كلميم، يوم أمس الخميس، زعيم شبكة إجرامية متخصصة في النصب والاحتيال، أوقعت في شباكها عددا من المواطنين الحاملين صفة أعضاء المقاومة وجيش التحرير.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية، فإن المعني بالأمر أوهم، رفقة عدد من شركائه في إطار الشبكة التي يتزعمها، مقاومين سابقين وأعضاء جيش التحرير بتمكينهم من مأذونيات وتعويضات مالية ومزايا أخرى، مقابل مبالغ مالية.

وأوضحت ذات المصادر أن زعيم الشبكة عمد إلى الاختفاء عن الأنظار بعد النصب على العديد من الضحايا، وهو ما دفع هؤلاء إلى رفع شكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية.

وأكدت المصادر نفسها أن عناصر الشرطة، وبمجرد توصلها بشكايات الضحايا، كثفت تحرياتها وأبحاثها لتتمكن في الأخير من إيقاف المشتبه فيه بعد التوصل إلى هويته.

وتبعا لذلك، تقرر الاحتفاظ بالموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت الأبحاث متواصلة بغرض توقيف كافة أفراد الشبكة الإجرامية التي يتزعمها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.