تشافي… لا يمكن حل جميع مشاكل برشلونة

MICROTV
رياضة
MICROTV28 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 11:53 مساءً
تشافي… لا يمكن حل جميع مشاكل برشلونة

اعداد أحمد أيت الطالب

في أعقاب انتصار برشلونة على بورتو (2-1) في دوري أبطال أوروبا، أعرب مدرب الفريق تشافي هيرنانديز عن سعادته الكبيرة. وفي تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قال تشافي: “اليوم يجب أن نهنئ الفريق على التأهل إلى دور الـ16، بعد أداء جيد في مباراة صعبة”.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “في برشلونة جميع المشاكل لا يمكن حلها أبدا، ولكن اليوم يجب تهنئة الفريق على التأهل إلى دور ال16 بدوري أبطال أوروبا، بعد مباراة جيدة”.

وأضاف: “رغم تلقينا للهدف الأول، إلا أننا تمكنا من تحقيق التحول الإيجابي، وأنا سعيد جدًا بروح الفريق في مراحل عدة من المباراة”.

وشدد تشافي على تألق بعض اللاعبين، حيث قال: “كانسيلو قدم أداءً رائعًا، وإينياكي بينيا لم يبرز فقط بتصدياته الرائعة، ولكن أيضًا بتوزيعه المميز للكرة، كان استثنائيًا اليوم”.

وفي ختام حديثه، أشار تشافي إلى أهمية هدف جواو فيليكس، قائلاً: “كان بحاجة إلى هدف، وهذا أمر مهم بالنسبة له”. وبهذا الفوز، يؤكد برشلونة تأهله لدور الستة عشر في دوري الأبطال، متصدرًا المجموعة برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد بورتو في المركز الثاني بتسع نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.