اندلاع اشتباكات وحريق مُهوِل بين مهاجرين أفارقة في محطة أولاد زيان بالدار البيضاء

MICROTV
حوادث
MICROTV24 نوفمبر 2023آخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2023 - 5:23 مساءً
اندلاع اشتباكات وحريق مُهوِل بين مهاجرين أفارقة في محطة أولاد زيان بالدار البيضاء
خطوط النواصر

اندلعت اشتباكات بين مهاجرين أفارقة من دول جنوب الصحراء، في الصباح الباكر من يوم الجمعة، مما أسفر عن نشوب حريق هائل بجوار محطة “أولاد زيان” في الدار البيضاء. ووفقًا لمصادر موثوقة، فإن الاشتباكات العنيفة بين المهاجرين تطورت إلى تبادل للضرب، وتصاعدت لاحقًا إلى حدوث اشتعال داخل المكان الذي يضم عددًا كبيرًا من المواطنين القادمين من دول جنوب الصحراء الإفريقية، دون معرفة أسباب الاشتباكات حتى اللحظة.

IMG 20231124 WA0132 - ميكرو تي في

وأضاف مصدرنا أن عناصر الوقاية المدنية، فور علمها بالواقعة، حلّت بعين المكان، لتعمل على تطويق الحريق ثم إطفائه، وذلك من أجل منع انتقاله إلى المحطة الطرقية «أولاد زيان» أو المناطق السكنية المجاورة.

ولحدود الساعة، لم يتم الحديث عن أي خسائر بشرية، فيما تعرضت جلّ أغراض المهاجرين الأفارقة للإتلاف، بسبب النيران التي أقدم المتشاجرون على إشعالها.

هذا، وقد حضر والي أمن الدار البيضاء، صباح الخميس، إلى عين المكان، ليقف على جهود عناصره الرامية إلى حماية الأفراد ومنع كافة أشكال العنف المسيئة للأشخاص والممتلكات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.